السبت، 28 مارس 2020

تطبيق الواتس الاحمر :   Wats App Red  اخر اصدار 2020








واتس اب الاحمر

مميزات تحميل تطبيق واتس اب الأحمر الجديد

يمتلك تطبيق واتساب الأحمر العديد من المزايا والخصائص والتي تجعله مميزا للغاية عن باقي التطبيقات الأخرى، والتي يشجع ويحفز الكثير من الأشخاص في تنزيل واتس اب الأحمر على هواتفهم الذكية كي يستمتعون بكل هذه المزايا الفريدة وهي كالاتي.
  • يعد شكل التطبيق ولونه من اكثر الأشياء التي يلاقى الأشخاص فيها قبول كبير وجيد، حيث أن لو واتس الأحمر وتصميمه يعد عنصر من العناصر الجذابة للعديد من العالم العربي والعالم بأكمله.
  • كما أن اكثر ما يميز تحميل واتساب الحمر هو حجمه الصغير والذي لا يشغل مساحة ذاكرة كبيرة على الأجهزة والهواتف الخلوية، لذا فأنه سريع التحميل والتثبيت لكونه صغير الحجم حيث يصل حجم واتس الأحمر إلى 11 ميجا بايت، وبالتالي لا يؤدي وجود واتس الأحمر إلى أي ضرر بالجهاز ولا يسبب الثقل في الاستخدام.
  • كما أن تنزيل واتس اب الأحمر الجديد يشمل على كافة المميزات والخصائص التي توجد في نسخة واتساب الأصلية، مع إمكانية أجراء المكالمات الهاتفية المجانية، وأيضًا الاتصال بالفيديو وأرسال الرسائل النصية أيضًا مع إضافة العديد من الرموز المختلفة والشيقة.
  • كما أن التطبيق من التطبيقات المجانية مائة في المائة ولا يتم تحميله بتكاليف مالية ولا يتم خصم أي رسوم للمكالمات الدولية.
  • يوفر تحميل واتس الأحمر على الهواتف إمكانية الاتصال المباشر مع جهات الاتصال المختلفة التي يملكها المستخدم على الهاتف الخاص به سواء كانت المحادثات النصية أو الهاتفية أو المرئية من خلال مكالمات الفيديو.
  • كما يمكن للمستخدم من خلال البرنامج أن يتحكم في رؤية الرسائل أو تشفيرها على جهازه الخاص كما يمكنه أيضًا أن يقوم بحذف الرسائل قبل أن تصل إلى الشخص الأخر وهذا عند الأرسال عن طريق الخطأ أو التراجع عن أرسال الرسالة وبالتالي لا يستطيع الشخص الأخر الذي ترسل إليه الرسالة التمكن من رؤيتها.

كيفية تحميل وتنزيل واتس اب الأحمر الجديد

تنزيل واتس اب الأحمر و احد التطبيقات الأقوى والأسهل عند ت0نزيلها من الروابط المسجلة للتحميل أو من خلال الرابط الرسمي للتطبيق واتس الأحمر، وكل ما عليك هو اتصالك بالأنترنت والذي تستطيع من خلاله أن تقوم بالدخول  إلى احدى المواقع التي توفر واتساب الأحمر وتنزيله مجاني،  وسوف تجد الروابط تدعم تنزيل واتساب الأحمر بشكل مباشر من خلال الأيقونة الحمراء والتي تختلف عن أي نسخ تقليديه للبرنامج.
كما أن نسخة واتس الأحمر نسخة أنيقة ومميزة فضلا إلى ذلك توفير العديد من المميزات التي سبق ذكرها في هذا المجال، واهم ما يتميز به أيضًا عند التحميل هو صغر حجم البرنامج والذي لا يشغل أي مساحة على الأطلاق على الجهاز.
كما أن عند تنزيل واتس اب الأحمر فيمكنكم عند البدء كتابة رقم الهاتف الذي تريد تسجيل التطبيق من خلاله يتم الاتصال عليك وتتصل أنت بأصدقائك، وبعدها يتم تسمية اسم الواتس الخاص بك سواء كان باسمك الحقيقي أو من خلال اسم مستعار فيرجع الأمر في اختيار الاسم لك في النهاية.
وبعد ذلك يبلغك الواتس اب أن سوف يتم توجيه رسالة نصية إلى الرقم الذي قمت بتسجيله أو اختيار الاتصال بك لإبلاغك بكود الواتس الخاص بك للبدء مباشرة في استخدام واتس الأحمر بكل سهولة ويسر، كما يمكنك الدخول إلى ملف الأسماء المسجلة على هاتفك والاختيار منهم الأصدقاء إلى إضافتهم إلى عرض جهة الاتصال الخاصة بالواتس.
رابط التحميل:- https://www.file-up.org / rh440yvoxtkh  

طريقه التحميل :-

1/الدخول علي الرابط الموجود امامكم في الشرح وتقو بالضغط علي (تحميل مجاني )

2/نتقل لصفحه وتنتظر 30 ثانيه وقوم بالضعط علي (انا لست روبوت) وتحدد الصوره المطلوبه امامك 

3/تنتقل لصفحه تقوم بالضغط علي انشاء رابط التحميل  

4/تنتقل لصفحه التحميل مباشره وتقوم بالضغط (اضغط هنا للتحميل ) 


0 Comments: